حديث النفس


الرؤيا: حلمت انني البس محبس ذهب في يدي اليسرى وكان كبير على اصبعي وكنت اراه وافرح وانه تم كتب كتابي على شخص (لا اعرفه على الواقع) في الساعة التاسعة مساء.


الرؤيا: لسلام عليكم…
اولاً اريد ان اوضح امراَ اني رأيت هذا بوقت
غفوة كنت على وشك النوم اي انني لم اكن في
نوم عميق.. حتى عندما استيقظت اعتقدت انني
كنت اتخيل…
رأيت انني متزوجة اي في حفل زفافي ولابسة
فستان ابيض وجانبي العريس شخص اعرفه واراه
دائما بالصدفة وهو لاحظني وانعجبت به
واعتقد انه معجب ايضا…
كنا ماسكين يد بعضنا البعض ثم هو ازال
الطرحة وقبلني من فمي وجاء ليقبلني مرة
اخرى وانتهى الحلم.
والغريب في الأمر ان وجهه كان واضحا جدا
جدا… اوضح من كيف اتخيل في عقلي!


 

الرؤيا: السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
رايت في المنام اني اتزوج امراة  اعرفها ارملة و لها بنتان  و لكن لم ادخل  عليها ولم ارها و قد وقعت علي عقد القران برفقة ابيها   وهي تملك سكنا و سيارة وقد كنت مترددا في قبول الزواج لكني وافقت  على الرغم من انني لم التقي بها  صراحة وجها لوجه و انما التقيت وليها  ثم سمعت  الاذان الصبح فاستيقظت