امر بتوظيفي


السلام عليكم ورحمة الله
ياشيخ عندي حلم وأبي تفسره جزاك الله خير

طبعًا صليت صلاة الاستخارة قبل الحلم واستخرت الله في وظيفة ما وبعدها نمت وحلمت أني امام الملك ….  وأمامي طلاب من الكليات العسكرية انا وصديق لي ثم امر بتوظيفي انا وصديقي بالكليات العسكريه وذهبت الى الموظفين وأعطوني نجمتين وصديقي بذله عسكريه وذهبت الى جدي من أمي لكي ابشره بالذي حصل مع العلم اني كنت متأخر عن الانظمام للمجموعه العسكريه التي كانت امامي انتهى الحلم .

ياشيخ سبق وان استخرت الله وحلمت بحلم وكان تفسيره عدم توفيق للوظيفه المتقدم عليها واستخرت الله بعدها لكي اعلم هل استمر في التقديم بهذه الوظيفه

وشكرًا


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

اولا هذا حديث نفس نظرا لاتعلقك بطلب الوظيفة

ثانيا الاستخارة لا تتعامل معها بانتظار الاحلام و انما امرها ابسط من ذلك ، استخير وامضى على بركة الله فما وجدته يحدث يسهوله وتيسير فهو خيرة و ما وجدته يحدث بتعكس فان الله يصرفك عنه .

 

فكرتان اثنتان على ”امر بتوظيفي

  1. كيف ابعث حلمي المفسر الاحلام

    في الخميس، ٢٦ يوليو، ٢٠١٨ ٢٠:٤٦ Remas Remas كتب:

    > حلمت اني مع زوجي بالسياره انا وخواته وفجاءة صار تفتيش جنود يفتشونا بالطريق
    > على الحاجز وكل ما نظرت لهم زاد عددهم وهربنا انا وبنات اخوي اثنتان هن حاليآ
    > كبار بس رجعن صغار بالعمر وصلنا مغار واتخبن البنات الصغار داخل المغار وعلى
    > باب المغار كان فيه افعى رآسها كبير وانا في الحلم بعرف إن الله بعثها لتحمينا
    > بس ما كنت مطمنه لها خفت تلذعني. بس في الاخير شفت حالي داخل المغار وصلو
    > الجنود المغار وسمعتهم يقولو لو دخلن المغار كان اكلتهن الافعى وهذا حلمي
    > ارجوكم اريد تفسير حلمي
    >
    > في الخميس، ٢٦ يوليو، ٢٠١٨ ٠٢:٤٨ تعبير المنام و تفسير الاحلام <

    إعجاب

التعليقات مغلقة.