عم ابي


الرؤيا: ياشيخ حلمت ان زوجة عم ابي [] مرضت , ثم بعدها بيوم قالوا زوجها عم ابي [] توفي , فكان الامر مضايقني لماذا لم يخبروني بوفاته , لانهم اخبروني من بعد وفاته بيوم , فنظرت الي امي وابتسمت كانها تقول ليس لأجل عم ابيك بل لأجل احد ابنائه , وكأني وانا بالحلم ذهبت الى منزل عم ابي فكان شعبي وكأنهم يريدون الرحيل منه ويجمعون اغراضهم وبعدها صدرت كانها قائمه تخبرني كم قناه فضائيه حطوا وكم تلفزيون , فكنت مرتاحه فكانه ظهر لي رقم واحد بااحدى القائمه فرتحت , ثم قال ابي [ ] كنت سأزين لهم فطور ولكني هونت , فقلت لماذا وزعلت فكانت عمتي [] مقابله لأبي فقالت ليس له داعي فقلت من واجب العزاء ان تساعدهم , وهم دائما مساعدون لنا وحين يحتاجون لاحد ان يساعدهم تتخلون عنهم , فوضعت السفره فكان بها عمتي [] وابي [] ثم فرشت سفره اخرى ووضعت بها الافطار فكان بها بنت عمي [] فدعت ابنت عمي الاخرى [] , فحين اتت [ ابنت عمي] قالت لها تنورتك اعجبتني سافصل نفسها , وفرشت السفره الثالثه فكان عليها ابي وامي , وحين اردت ان اجلس ناديت [] فقلت تعالى حتى انا اريد ان افصل نفسها , فقال ابي انها افضل منكي اختيار , وقالت امي [] انا قماشها ستان , وبعدها صحيت , وجزيت خيراً ياشيخ على ماتقدمه وللمعلوميه [ عم ابي متوفي من زمان ] , والبقيه على قيد الحياه

التعبير
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
الرؤيا تاول بكسوة و اجتماع على معروف و احسان و الله اعلم