الثعبان


الاسم: محمود
الرؤيا: بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انني محمود من  فلسطين  قدر  رئيتو في منامي   اخي اسمو جواد  وهناك  ثعبان بداخل  بنطلونو  يلي لبسو  فقمت انا محمود بقتل الثعبان بضربة واحدة    مات الثعبان  وفي نفس المنام رئيت  انهو عندي   نعجه  وولدت ونجبت خروف  و انثى  ففي خلال ايام اصبح  الخروف كبشا كبيرة  سبحان الله  والانثثا كمثل لكن كنت انا ماسك الخروف وبدي  اذبحو او هيك شي  اما الانئى فكان متل  التعبانه  وهذى هيه روئيتي   واتمنا من حضرتكم  تفسيرها     وبكل سرور اشكرك اخي حمزة  والسلام  ختام

 

التعبير : بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

انت لديك امراة جميلة جدا في حياتك زوجتك خطيبتك حبيبتك ايا كان المهم ان اخوك هذا يظلمك في هذه المراة وهذا الظلم هو انه ينظر اليها بشهوة .

يقول الرسول عليه الصلاة والسلام (اياكم والدخول على النساء قيل يا رسول الله اريت الحمو قال الحمو النار ).. وانت تتساهل في هذا الامر هداك الله والرجال عندهم شهوة قد لا يملك البعض منهم نفسه والضربة التى رايتها هى الحجاب اامرها بالحجاب والحشمة .. فالثعبان الذى في بنطلونه والكبشش الذكر الذي كبر فجاة تاويلهما واحد والذبح والضرب تاويلهما واحد .. والله اعلم